منتدى و شات مملكة مملكه عطر السحاب السعودي

منتدى اصدقاء نبض
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكم وامثال جميله يارب تنفعنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلع شرقاوي

avatar

عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: حكم وامثال جميله يارب تنفعنا   الأحد سبتمبر 14, 2008 12:16 pm

• إذا شعرت برفض الآخرين فتأكد أن لك دوراً في ذلك.
• عندما تجزم أنك دائماً على صواب فأنت على خطأ.
• إذا حضرت الظنون غابت الحقيقة.
• بقدر ما تعتقد أن باستطاعتك تفسير نوايا الآخرين, بقدر ما تقترب من الجهل بذلك.
• عندما تحمل الآخرين كامل المسؤولية, فأنت تتجاهل الفاعل الأصلي.
• إذا فتحنا نافذة كراهية اغلقنا عشر نوافذ محبة.
• تتراكم الكراهية مع الزمن كما يتراكم الصدأ على الحديد.
• عندما تتنفس الهواء تذكر أنه للجميع.
• لا تتمنى ما لدى الغير تعش سعيداً.
• يشع الكون بإضاءات القلة من الحكماء, ويستر في زواياه المظلمة أفواجاً من الحمقى.
• إذا إعتدنا الالتفات للخلف تضاءلت خطوتنا إلى الأمام.
• من كان يومه أفضل من أمسه فهو في الاتجاه الصحيح.
• الأمس عبرة, واليوم تصرف, وغداً أمل.
• الفكرة فعل, والفعل نتيجة, والنتيجة مسئولية.
• للابتسامة سر لا يمكن تقدير قوته.
• إذا انكسر مجداف الإيثار غرقنا في بحر الأنانية.
• الحسد بضاعة المفاليس.
• عندما تراجع نفسك توقن انك لم تقدم كل ما لديك.
• العاصفة تقتلع الأشجار الضعيفة أولاً.
• إذا قمت بما يجب عليك دفعت فاتورة يومك وحمدت عافية أمرك.
• طلب ما لا يتاح مثل دخول المعركة بلا سلاح.
• من أحسن الاستماع أجاد الحديث.
• المتفائل موجود واليائس مفقود.
• ناكل لنعمل لانعمل لنأكل.
• لا تستصغر أي عمل فالنهر من قطرات.
• الشجرة المثمرة يكثر الواقفون حولها.
• عندما ينتهي الأمل يبدأ الألم.
• كل مصغ مستمع وليس كل مستمع مصغياً.
• إذا لاحقتك النظرات فابحث عن السبب لديك.
• الإشاعة تسمع والحقائق ترى.
• من كان غضبه قريباً فقراره معيباً.
• إذا تحدثت عن المحبوب فلن تقول كل الحقيقة.
• عندما يعلن السر يصبح حقاً مشاعاً.
• قطف الزهرة يحرم تكرار شمها.
• التفائل أولى خطوات الإبداع.
• من قل ماله زاد نقاده.
• لن تنال ما تحب حتى تصبر على ما تكره.
• إذا شعرت بالألم فتذكر من أجبر على التعايش معه.
• من لم يفده علمه فهو والجاهل سواء.
• لتحصل على الثمرة لابد أن تتحمل وخز بعض الأشواك.
• من كثر قوله قل عمله.
• إذا هدأت العواصف كثر الربابنة.




ان شاء الله تنال اعجابكم تقبلوو تحياتي
اختكم (دلع شرقاوي) Razz Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض
000000
avatar

ذكر عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال جميله يارب تنفعنا   الأحد سبتمبر 14, 2008 3:19 pm

دلع شرقاوي شكرا على هالامثال والحكم ...

اعجبوني قعدت اقرى فيهم Very Happy

sunny احسهم زي الشمس المشرقه << انعن ام التعبير

بس احلى ما اعجبني فيهم


ابدا بــ بالمثل القايل هالحين امثال ولا حكم scratch

عندما تجزم أنك دائماً على صواب فأنت على خطأ
من كان يومه أفضل من أمسه فهو في الاتجاه الصحيح.
• الأمس عبرة, واليوم تصرف, وغداً أمل
التفائل أولى خطوات الإبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://x1000000x.yoo7.com
نبض
000000
avatar

ذكر عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال جميله يارب تنفعنا   الأحد سبتمبر 14, 2008 3:19 pm

دلع شرقاوي شكرا على هالامثال والحكم ...

اعجبوني قعدت اقرى فيهم Very Happy

sunny احسهم زي الشمس المشرقه << انعن ام التعبير

بس احلى ما اعجبني فيهم


ابدا بــ بالمثل القايل هالحين امثال ولا حكم scratch

عندما تجزم أنك دائماً على صواب فأنت على خطأ
من كان يومه أفضل من أمسه فهو في الاتجاه الصحيح.
• الأمس عبرة, واليوم تصرف, وغداً أمل
التفائل أولى خطوات الإبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://x1000000x.yoo7.com
غربة الروح

avatar

عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال جميله يارب تنفعنا   الأحد سبتمبر 28, 2008 1:36 am

دلوعتنا الله لا يحرمنا من طلاتك ومن مواضيعك الحلوه

مشكوره الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكم وامثال جميله يارب تنفعنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى و شات مملكة مملكه عطر السحاب السعودي :: -
انتقل الى: